الخميس، 27 أبريل 2017

معانى اسماء اشهر الماركات العالمية



"نيو مان".. 

ماركة صممت ببراعة فهذه العلامة التجارية يمكن قراءتها بنفس الطريقة في كل الاتجاهات




"كارفور"..

بالنسبة لمعظم الناس، شعار كارفور يمثل سهمين صغيرين. ولكن هل لاحظت حرف 

“C " الاﻷبيض وسط العلم الفرنسي؟؟..




"NBC"..

شعار الشبكة التلفزيونية هو طاووس متعدد الألوان لأن الشركة المصممة له RCA 

أرادت تحفيز الناس على شراء التلفاز الملون في الخمسينيات.




"أمازون".. 

ماركة تجارية يعرفها الجميع، حيث يمكنك أن تجد في الموقع كل ما تريد ومن خلال 

شبكة الإنترنت، كما نقول من "الألف إلى الياء" ولهذا كان الشهعار من A إلى Z، 

تجمعهما بينهما الابتسامة.




"أديداس "...

يمثل شعار أديداس جبلا يحاول الناس تسلقه ولم يحمل أي معنى خفي.



"مرسيدس بنز" ...

يمثل المثلث سيطرة الشركة على الجودة والشكل برًا وبحرًا وجوًا.




"تويوتا"...

المقصود بالأشكال البيضاوية الثلاثة الموجودة في شعار تويوتا هو ثلاثة قلوب: قلب المستهلك وقلب المنتج وقلب التقدم التكنولوجي.







اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي