الاثنين، 1 مايو 2017

اهم أدوات تنظيم الوقت و العمل للمسوقين





اهم أدوات تنظيم الوقت و العمل للمسوقين
=========================
من اكتر المشاكل اللى بتقابل اى حد شغال فى التسويق الالكترونى هى مسألة الوقت و عدم التنظيم و تقسيم المهام المطلوب تنفيذها على الوقت ده
دى مجموعه من الادوات هتساعد انك تنظم وقتك و تظبط مهامك عليه سواء كنت شغال لوحدك او مع فريق

1- Trello:
--------------
أداة مجانية ورائعة لتنظيم أعمالك بالكامل؛ حيث بإمكانك إنشاء عدد غير محدود من الـ boards، وإضافة فريق عمل لكل واحدة منها، وكل بوردة يمكن تقسيمها إلى قوائم، وكل قائمة يمكن إضافة عدد غير محدود من البطاقات التي تمثل المهام، بالإضافة إلى أدوات تفاعلية مهمة تخدم نفس الغرض.

2- Evernote:
-----------------
أداة مجانية مهمة لتنظيم الأفكار والملاحظات وجعل الجانب العملي بل الحياة أبسط وأسهل؛ فأينما أتت في عقلك ملحوظة، فيمكنك إضافتها على الفور إلى Evernote حتى لا تنساها.

3- Pocket:
---------------
أداة رائعة لحفظ الصفحات، المقالات، الفيديوهات، الروابط التي تحتاج إليها وتخزينها وفقًا للوسوم التي تقترحها أنت، بهدف الرجوع إلى هذه الصفحات في وقت آخر ومن أي مكان تريده؛ إذ يتم تخزين هذه الصفحات أونلاين.

4- Harvest:
----------------
أداة بسيطة لمتابعة الوقت الذي تقضيه في تأدية المهام؛ حيث تقوم بتفعيل المؤقت عند البدء في أداء المهمة، وتوقفه عند الانتهاء لتحصل في النهاية على تقارير شاملة عن الوقت الذي قضيته.

5- Rescue Time:
---------------------
أداة متكاملة تعمل على تسجيل الوقت الذي قضيته وعلى أي برنامج أو موقع، وما يميز هذه الأداة أنها تعمل تلقائيًا منذ تشغيل حاسوبك أو هاتفك وحتى اغلاقه.

6- Mindnode:
-------------------
تطبيق لعمل الخرائط الذهنية يعمل على أنظمة Mac، iPhone، وiPad، وبديله الذي يعمل على أنظمة الويندوز هو برنامج Xmind.

7- Highrise:
-----------------
منصة الكترونية تساعد على تفعيل التعاون بين الأفراد والشركات عن طريق مشاركة كافة جهات الاتصالات لتعرف مع من تتحدث وتستخدم هذه المعلومات في إدارة المراسلات لاحقًا.

8- IFTTT:
--------------
أداة رائعة تجعل الإنترنت يعمل من أجلك؛ حيث بإمكانك إعداد الأداة لعمل فعل معين في حالة تحقق الشرط. على سبيل المثال، في حالة كانت ستمطر في الغد، يتم تنبيهك إلى أخذ الشمسية معك قبلها.


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي